اظهرت دراسة اجراها موقع ComScore ان موقع Facebook هو الموقع الثاني في الولايات المتحدة من حيث عرض محتويات الفيديو بعد موقع YouTube .
الدراسة ذكرت ان موقع Facebook حصل على عدد زوار و عدد مشاهدات كافي ليجعل منه الموقع الثاني في الولايات المتحدة لعرض ملفات و مقاطع الفيديو متجاوز موقع Yahoo .
و تبدو مكانة موقع YouTube في مجال الفيديو غير قابلة للتفاوض بعدد زوار مميزين 146.3 مليون زائر .
بينما موقع Facebook الذي قفز ليحتل المرتبة الثانية حصل على عدد زوار 58.6 مليون زائر و Yahoo ذو الترتيب ثالثا بـ 53.9 مليون زائر .
و اضافت الدراسة ان معدل اعلانات الفيديو في ازدياد اذ ان ما يعادل 3.8 مليار اعلان تم مشاهدته في شهر آب في الولايات المتحدة وحدها , وما يقارب 45% من شعب الولايات المتحدة شاهد على الاقل اعلان فيديو واحد في شهر آب الفائت .
0 التعليقات:
إرسال تعليق